قضبان اصطناعية

مصنعي دسار الصين عالي الجودة - HaiBang / ManNuo بالجملة - Dongguan Haibang Network Technology Co. ، Ltd.
لوحة ماوس الألعاب HaiBang / ManNuo China لمصنعي أجهزة الكمبيوتر - HaiBang / ManNuo ، نحن نفتخر بأقسام مختلفة يمكنها تنفيذ مراحل مختلفة بشكل فعال من مفهوم المنتج إلى الإنتاج المتسلسل.&تصنيع ODM.HaiBang / ManNuo مصنعو دسار الصين عالي الجودة - HaiBang / ManNuo Wholesale - Dongguan Haibang Network Technology Co. ، Ltd. ، مصنع HaiBang يجعله نقطة قوية في تكليف كل منتج بجودة عالية.01-اقتحام قوي& دسار تهتز بالتسخين: جرب أقوى قوة دفع تعمل بالطاقة في حياتك! اجلب هذا 10 X10 الدفع& وضع الاهتزاز دسار هزاز إلى غرفة نومك لمجموعة مذهلة من أحاسيس عض الوسادة ، والضفائر& تحفيز غير مسبوق! يدور الجزء العلوي لإثارة G-spot ، بينما تبدو وظيفة التسخين وكأنها عاشق ساخن في الليل البارد!02-كأس شفط قوي& جهاز التحكم عن بعد: استمتع بالمرح بدون استخدام اليدين مع قاعدة الشفط القوية ووحدة التحكم عن بعد. قم بإلصاق هذا بأي سطح أملس ، وقم بتشغيل جهاز التحكم عن بعد ، ثم ركز نفسك على جميع المشاعر الجيدة والدورات التي يوفرها دسار G-spot للعب الفردي أو التحكم في سرعة الدفع لشريكك لمزيد من المتعة!03- قضيب اصطناعي بالاهتزاز الواقعي: لون الحشفة وكل عروق من هذا القضيب الاصطناعي الواقعي مرسومة يدويًا ، وستلاحظ كيف أن الأوردة المرتفعة& يحفز نسيج الجلد النابض بالحياة مع كل قوة دفع لا تتوقف أبدًا عن كونها قاسية ومتعبة!04-آمن وقابل لإعادة الشحن: مصنوع من السيليكون السائل الآمن للجسم ، هزاز القضيب هذا اسفنجي. مزود ببطارية قابلة لإعادة الشحن ، سيستمر هذا القضيب القوي لمدة 60 دقيقة لمدة ساعتين من الشحن.
أفضل دسار تلسكوبي مع سعر المصنع للتحكم عن بعد - HaiBang / ManNuo
HaiBang / ManNuo أفضل دسار تلسكوبي مع سعر المصنع للتحكم عن بعد - HaiBang / ManNuo ، منتجاتنا مع CE / ROHS المعتمدة!💗💗💗01-Auto Vibrator Dildo - هذا القضيب الواقعي لديه وظيفة تلسكوبية أوتوماتيكية ، مختلفة الدفع ، الدوران واهتزاز الرأس تمنحك أنواعًا مختلفة من المتعة الجنسية وتحرر يديك تمامًا ، فقط استمتع باللعبة المثيرة.02-مادة من الدرجة الغذائية - القضيب الفائق النعومة مصنوع من السيليكون السائل عالي الجودة ، وهو غير سام وعديم الرائحة وأكثر أمانًا وصديقًا للبيئة ، وله سيولة أفضل ، ويمكن استخدامه للهايات. إنه ناعم للغاية ومريح ، يمكنك الحصول على شعور حقيقي بالقضيب.03-مع تدفئة& شخصية النشوة - دسار الاهتزاز الواقعي مع الأوردة النابضة بالحياة لديه وضع تصغير سريع وقوي لمدة 10 ثوانٍ ، مما يساعدك على الاستمتاع بالنشوة الجنسية التي تهب العقل. كما أن وضع التسخين حميم للغاية ليمنحك لمسة دافئة رائعة04-Strong Suction Cup Dildo - مناسب للعديد من المناسبات ، يمكنك لصق dillido الواقعي على بلاط سيراميك نظيف وجاف ، زجاج ، سطح مادة خشبية. يمكنك أيضًا استخدام لعبة الجنس دسار في الحمام ، فهي تتمتع بمقاومة كافية للماء. هزاز القضيب هذا متوافق مع الحزام أيضًا.
دسار تهتز واقعية عالية الجودة بالجملة - Dongguan Haibang Network Technology Co. ، Ltd.
HaiBang / ManNuo عالية الجودة واقعية دسار تهتز بالجملة - تجعل شركة Dongguan Haibang Network Technology Co.، Ltd. ، مصنع HaiBang نقطة قوية في تكليف كل منتج بجودة عالية.01- 【هزاز دسار مع تدفئة】 يعطي القضيب الواقعي مع هزاز قابل للإدخال تحفيزًا رائعًا للبظر / بقعة / الشرج بينما يحاكي الدفع حبيبك. مدرب الحلق& هزاز دسار الشرج يجلب لك هزة الجماع الرائعة مع تصميم فريد من نوعه وظيفة التسخين. هذا الاهتزاز التلسكوبي لهزاز دسار سيجعل شهوتك أكثر كثافة وإشباعًا.02- دسار واقعي تهتز】 تتميز لعبة الكبار المهتزة بـ 10 سرعات اهتزاز و 10 أنماط دفع ، مما يمنحك مجموعة متنوعة من الأحاسيس للاستكشاف. من السهل اختيار التردد والشدة اللذين تريدهما باستخدام زر التبديل هذا. الأوردة والحواف المخصصة للقضيب الاصطناعي الواقعي المصمم خصيصًا لضرب أماكن المتعة.03- 【جي سبوت هزاز& هزاز شرجي】 لا يمكن أن يركز هزاز دسار السيليكون الطبي على البظر فحسب ، بل يثير أيضًا بابك الخلفي. تتميز بمحرك قوي وتحفيز متعدد ، وهي لعبة جنسية مثالية للبالغين للسيدات والمثليات والمثليين. دسار هزاز البظر مقاوم للماء أيضًا& USB قابلة للشحن. سهل الاستخدام والتنظيف.04- كأس شفط قوي& جهاز التحكم عن بعد】 كوب الشفط قوي بما يكفي لتثبيت القضيب بقوة على أي سطح للعب بدون استخدام اليدين. تجعل مسافة التحكم التي تبلغ 49-60 قدمًا من السهل التنقل بين جميع الإعدادات دون الحاجة إلى التوقف. قم بتسليم جهاز التحكم عن بعد وستبدأ اللعبة.
الصين DY83066-Realistic Thrusting تهتز دسار لعبة الجنس للنساء المصنعين - HaiBang / ManNuo
HaiBang / ManNuo China DY83066-Realistic Thrusting Vibrating Dildo Sex Toy للنساء المصنّعات - HaiBang / ManNuo ، نحن نفتخر بإدارات مختلفة يمكنها تنفيذ مراحل مختلفة بشكل فعال من مفهوم المنتج إلى سلسلة الإنتاج.&تصنيع ODM.DY830661 - [التحفيز المتعدد] المجهز بقضيب اصطناعي ، ووضع لعق اللسان ، وحشفة تهتز ، وتصميم ذكي بدرجة حرارة ثابتة 43 درجة ، يتيح لك Vibrating Dildo الاستمتاع بتجربة جنسية حقيقية فائقة2 - [Big Dildo] يأتي مع لعق اللسان الذي يتم التحكم فيه بشكل مستقل وأنماط الدفع ، يمكن للقضيب النابض بالحياة أن يداعب البظر في نفس الوقت ، بقعة U ، بقعة G ، مما يتسبب في تقلصات الرحم السريعة لتجربة أعمق تحفيز.3 - [كأس الشفط القوي] يمكنك تثبيت محفز G-spot على أي سطح ، مما يجعل الدفع أسهل ، واغمس نفسك في وليمة جنسية بدون استخدام اليدين في أي مكان وفي أي وقت.4 - [جهاز تحكم عن بعد لاسلكي] مسافة تحكم طويلة جدًا تبلغ 10 أمتار ، مع 3 أزرار تحكم ، وهناك العديد من الممرات تحت سيطرتك. إلى جانب ذلك ، يضمن الشحن المغناطيسي USB استخدامًا مريحًا.
الصين DY83072-Thrusting دسار هزاز مصنعين - HaiBang / ManNuo
DY83072. لديها معدات إنتاج من الدرجة الأولى وعدد كبير من موظفي الإنتاج المتميزين.HaiBang / ManNuo China DY83072-Thrusting Dildo Vibrator المصنعين - HaiBang / ManNuo ، مصنع الزيارة مرحب به بحرارة.1 - 【لعبة رائعة لتلك الليالي المنفردة هزاز دسار ستكون الجنة الأبدية هذا القضيب الكبير هو طول جيد للبدء في الوصول إلى تلك الأعماق الداخلية غير المستكشفة مع الحفاظ على عرض صحي ، والاندفاع من خلالك ، .... أرسل لك للتو على الحافة. الآن يمكنك ممارسة الجنس بشكل لا يصدق بمفردك!2-- 【هزاز دسار قوي بالاهتزاز بترددات متعددة】 ما هو أكثر إثارة للدهشة هو أن دسار الدفع الواقعي لديه أوضاع تردد مختلفة للاستمتاع بنشوة الجماع المتماثلة المختلفة. وغني عن القول أن عقلك قد ينفجر في أقل من 3 دقائق بواسطة لعبة dillo الضخمة للنساء!3 - 【استمتع بالمرح بدون استخدام اليدين لكوب الشفط القوي】 الشفط قوي وقوي بما يكفي للالتصاق ببلاط الاستحمام المبلل والجدران أيضًا دون السقوط بفضل قاعدة الالتصاق القوية حتى تتمكن لعبة الجنس دسار الالتصاق من الالتصاق على أي سطح أملس ومسطح تقريبًا ، بحيث يمكنك اختيار أي وضع تريده: القرفصاء أو الوقوف أو الاستلقاء ، هذا القضيب الشرج رائع جدًا إذا كنت تستمتع بالجنس البطيء. لا تستخدم يدك كثيرًا ، وبسهولة أكبر للحصول على أقصى درجات الراحة النشوة الجنسية الشديدة.4 - 【قضيب مطاطي رائع من السيليكون عالي الجودة والحجم المثالي】 لجميع عشاق الشرج هناك ، إنه ناعم بما يكفي لإعطائك إحساسًا رائعًا ، فإن "الجلد" هو شعور واقعي للغاية وليس بلاستيكًا خشنًا أو حادًا ، إنه في الواقع سيليكون ونعومة الملمس حتى لا تمزق أي شيء. عندما يدخل الديك ، ستشعر برضا وإثارة لا يمكن تصوره!5 - 【متعة التحكم عن بعد اللاسلكي】 يمكن تشغيل أجهزة التحكم عن بعد من مسافة تصل إلى 10 أمتار ، لذلك دون الحاجة إلى إزالة الهزاز الدافع من أي سطح قمت بوضعه عليه ، يمكن الاستمتاع بالمتعة الجنسية سواء كنت بمفردك أو بين الزوجين. هزاز جهاز التحكم عن بعد مناسب جدًا لممارسة العادة السرية ، وتحفيز G-spot ، والبظر لمشاركة المتعة مع شريكك أو مجرد الاستمتاع بلعبك الشرجي أيضًا.استمتع بمتعة جهاز التحكم عن بعد واستخدمه أينما تريد.
دسار الاحتراف للمرأة المورد& الشركات المصنعة | HaiBang / ManNuo
HaiBang / ManNuo Professional Thrusting Dildo للنساء تهتز دسار شرجي واقعي للرجال بأوضاع مختلفة وكأس شفط قوي ، هزاز دوار الديك الدافع لـ G Spot Clitoris Butt Stimualtion لعبة الجنس الحر للأيدي لمصنعي الزوجين ، مصنع الزيارة مرحب به بحرارة.دسار شرجي واقعي يهتز للرجال بأوضاع وكأس شفط قوي ، هزاز دوار هزاز من أجل G Spot Clitoris Butt Stimualtion لعبة جنسية مجانية للزوجين!01- 【3-IN-1 دسار متعدد الوظائف】 هذا قضيب اصطناعي يدمج ميزات الدفع والدوران والاهتزاز. إن الجمع بين الوظائف المتعددة يجعلها فريدة وممتعة للغاية في الاستخدام وستهتز ساقيك لتصبح "O" كبيرة. استنادًا إلى التصميم المريح ، سيضرب القضيب الاصطناعي الواقعي البظر بدقة وفعالية. بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من نقاط أكثر حساسية ، سيكون لديهم هزة الجماع في غضون دقيقة واحدة.02- 【8 أوضاع الدفع / التدوير / الاهتزاز】 مع أوضاع الحركة المختلفة ، سوف يجلب لك هزاز دسار تجربة رائعة. يمكن أن يصل طوله التلسكوبي إلى 1.18 بوصة ، مما يؤدي إلى ظهور البقع الحساسة بشكل مثالي وستستمر النشوة الجنسية لديك. عندما يفيض بك دفء جيد يبعث على الاسترخاء ، فإن تدفق الدم يسرع ، مما يجعل النشوة الجنسية لديك أسرع بكثير.03- كأس شفط قوي& جهاز التحكم عن بعد】 مع كوب شفط قوي ، يمكنك استخدام دسار الدفع في أي مكان ، مثل حوض الاستحمام ، والأرضية ، والباب ، وما إلى ذلك ، وقاعدة الشفط في الواقع تلتصق وتبقى. بالإضافة إلى ذلك ، فإن جهاز التحكم عن بعد سهل الاستخدام للغاية بحيث يمكنك استخدام يديك لتجهيز نفسك لـ "O" الكبير! والمسافة البعيدة حوالي 49-67 قدمًا ، يمكنك الاستمتاع برحلتك الجنسية المثيرة بدون استخدام يديك والدسار بداخلك عندما يحمل شريكك جهاز التحكم عن بُعد.04- 【مادة ناعمة وواقعية& USB قابلة لإعادة الشحن نعتقد اعتقادًا راسخًا أنه بالنسبة لألعاب الجنس ، فإن المواد الناعمة والصديقة للبشرة يمكن أن تزيد من متعة الاستخدام. يستخدم هذا القضيب الدافع سيليكون طبي فائق ، والذي لن يسبب أي ضرر لبشرتك. الديك الواقعي مع محاكاة الحشفة وخطوط الطول والخصيتين مناسب لتدريب الحلق ، والذي سيأخذك إلى تجربة الجنس الفموي الأكثر واقعية. إنه أيضًا يشحن عبر USB ، ويمكنك الاستمتاع به لمدة ساعة واحدة عندما يكون مشحونًا بالكامل.
أفضل DY83220-Thrusting تهتز دسار آلة الجنس سعر المصنع - HaiBang / ManNuo
HaiBang / ManNuo Best DY83220-Thrusting Vibrating Dildo Sex Machine Price Factory - HaiBang / ManNuo ، قمنا بتوسيع نطاق أعمالنا إلى أكثر من 20 دولة ومنطقة ، مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وفرنسا وهولندا وإيطاليا وروسيا ، إلخ.DY83220Telesoping + Rotating + Vibrating + Heating ، جنبًا إلى جنب مع الترددات المختلفة ، لذلك يناسب العديد من الأشخاص المختلفين لاستكشاف العديد من طرق اللعب المختلفة. كآلة يمارس الجنس مع آلة الجنس الحر ، والتي يمكن أن تؤدي إلى هزة الجماع الشديدة حقًا.

إرسال استفسارك

Dildos

Professional Thrusting Dildo for Women Supplier & manufacturers | HaiBang / ManNuo
HaiBang / ManNuo Professional Thrusting Dildo for Women Vibrating Realistic Anal Dildo for Men with different Modes and Strong Suction Cup, Rotating Vibrator Cock Thruster for G Spot Clitoris Butt Stimualtion Hands Free Sex Toy for Couple manufacturers,Visiting factory is warmly welcome.Vibrating Realistic Anal Dildo for Men with  Modes and Strong Suction Cup, Rotating Vibrator Cock Thruster for G Spot Clitoris Butt Stimualtion Hands Free Sex Toy for Couple!01- 【3-IN-1 Multifunctional Dildo】This is a dildo that integrates the features of thrusting, spining and vibrating. The combination of multiple functions makes it very unique and fun to use and your legs will be shaking into a big "O". Based on ergonomic design, the realistic dildo will hit your g spot clitoris accurately and effectively. For people who has more sensitive spots, they will have an orgasm within one minute.02- 【8 Thrusting/Rotating/Vibrating Modes】With  different moving modes, the dildo vibrator will bring you a mind-blowing experience. It's telescopic length can reach up to 1.18 in, which pops your sensitive spots perfectly and your orgasm will be lasting. When a good relaxing warmth floods you, your blood flow speeds up, which making your orgasm come much faster.03-【Strong Suction Cup & Remote Control】With a strong suction cup, you can use the thrusting dildo anywhere, like on the bathtub, the floor, the door, etc., suction base actually sticks and stays. In additon, the remote is very handy so that you can use your hands to brace yourself for the big “ O”! And the remote distance is about 49-67 ft, you can enjoy your teasing sex journey with your hands free and the dildo inside you when your partner holds the remote.04-【Soft and Realistic Material & USB Rechargeable】We firmly believe that for sex toys spinning dildo, soft and skin-friendly material can increase the fun of use. This thruster dildo uses superior medical silicone, which will not cause any harm to your skin. The realistic cock with simulated glans, meridians and testicles is suitable for throat training, which will take you to experience the most real oral sex. It is also USB charging, and you can enjoy it for 1hour  when it fully charged.
China DY83066-Realistic Thrusting Vibrating Dildo Sex Toy for Women manufacturers - HaiBang / ManNuo
HaiBang / ManNuo China DY83066-Realistic Thrusting Vibrating Dildo Sex Toy for Women manufacturers - HaiBang / ManNuo,We boast different departments which can effectively implement various stages from product concept to series production.We are your one station choice of OEM&ODM manufacture.DY830661--[Multiple Stimulation] Equipped with thrusting dildo, tongue licking mode, vibrating glans, and 43℃ intelligent constant temperature design, the Vibrating Dildo allows you to enjoy super real sex experience2-- [Big Dildo]  coming with independently controlled tongue licking and thrusting modes, the Lifelike Penis can simultaneously tease the clitoris, the U-spot, the G-spot, causing rapid uterine contractions to experience the deepest stimulation.3--[Strong Suction Cup] You can fix the G-spot stimulator on any surface, making thrusting easier, soaking yourself in hands-free sexual feast anywhere, anytime.4-- [Wireless Remote Control] 10m ultra-long control distance, with 3 control buttons, there are multiple playways under your control. Besides, USB magnetic charging ensures a convenient use.
High Quality realistic vibrating dildo Wholesale - Dongguan Haibang Network Technology Co., Ltd.
HaiBang / ManNuo High Quality realistic vibrating dildo Wholesale - Dongguan Haibang Network Technology Co., Ltd.,HaiBang Factory makes it a strong point to entrust each product with topnotch quality.01-【Thrusting Dildo Vibrator with Heating】 The  realistic dildo with  insertable vibrator gives great stimulation to the clit/g spot/anal while the thrusting mimics your lover. The throat trainer & anal dildo vibrator brings you to a fantastic orgasm with unique heating function design. This telescopic vibration of the dildo vibrator will make your lust more intense and fulfilling.02- Vibrating Realistic Dildo】The vibrating adult toy features 10 vibration speeds and 10 thrusting patterns, giving you a variety of sensations to explore. It is easy to choose the frequency and intensity you want by using this switching button. The custom veins and ridges of the realistic dildo specifically designed to hit pleasure spots.03-【G Spot Vibrator & Anal Vibrator】Medical silicone dildo vibrator can not only focus on your clit but also teases your backdoor. Featuring powerful motor and muti-stimulation, which is perfect adult sex toy for ladies, lesbians and gay. The clit vibrator dildo is also waterproof & usb rechargeable. Easy to use and clean.04-【Strong Suction Cup & Remote Control】The suction cup is powerful enough to hold the dildo firmly on any surface for hands-free play. The 49-60 feet control distance makes it easy to cycle through all settings without having to stop. Hand over the remote control and the game begins.
Best Telescopic dildo with remote control Factory Price - HaiBang / ManNuo
HaiBang / ManNuo Best Telescopic dildo with remote control Factory Price - HaiBang / ManNuo,Our products with CE/ROHS approved!💗💗💗01-Auto Vibrator Dildo - This realistic dildo has the function of automatically telescopic, different thrusting, rotation and head vibration modes give you various kinds of sexual pleasure and totally free your hands, just enjoy the erotic toy.02-Food-Grade Material - The ultra-soft dildo is made of high-quality liquid silicone, which is non-toxic, odorless, safer, and environmentally friendly, has better fluidity, can be used for pacifiers. It’s very soft and comfortable, you can get real penis feeling.03-With Heating & Orgasm Character - The realistic vibrating dildo with lifelike veins has a 10 seconds quick and strong telescoping mode, help you enjoy the mind-blowing orgasm. And the heating mode is very intimate to give you a great warm touch04-Strong Suction Cup Dildo - Suitable for many occasions, you can stick the realistic dillido on clean and dry ceramic tile, glass, wood material surface. You can also use the dildo sex toy in the bathroom, it has adequate water resistance.This dildo vibrator is compatible with a harness as well.
Best DY83220-Thrusting Vibrating Dildo Sex Machine Factory Price - HaiBang / ManNuo
HaiBang / ManNuo Best DY83220-Thrusting Vibrating Dildo Sex Machine Factory Price - HaiBang / ManNuo,We have extended our business to more than 20 countries and regions, such as the USA, the UK, France,Netherlands,Italy, Russia, etc.DY83220Telesoping+Rotating+Vibrating+Heating,along with different frequency, so it suits many different peopel to explore many different ways to play.As a vagianl clit stimulator, our dildo can stimulate the G-spot and create a pleasurable sensation of fullness. As a fuck machine,the hands free sex machine, which can lead to a really intense orgasm. 
High Quality China dildo manufacturers - HaiBang / ManNuo Wholesale - Dongguan Haibang Network Technology Co., Ltd.
HaiBang / ManNuo China gaming mouse pad for pc manufacturers - HaiBang / ManNuo,We boast different departments which can effectively implement various stages from product concept to series production.We are your one station choice of OEM&ODM manufacture.HaiBang / ManNuo High Quality China dildo manufacturers - HaiBang / ManNuo Wholesale - Dongguan Haibang Network Technology Co., Ltd.,HaiBang Factory makes it a strong point to entrust each product with topnotch quality.01-Powerful Thrusting & Vibrating Dildo with Heating: Experience the most intense toy-powered thrust in your life! Bring this 10 X10 thrusting & vibrating mode dildo vibrator to your bedroom for an amazing array of pillow-biting, toe-curling sensations & unsurpassed stimulation! The top rotates to stir up your G-spot, while the heating function feels like a hot lover on cold night!02-Strong Suction Cup & Remote Control: Enjoy hands-free fun with this dildo’s strong suction base and remote controller. Stick this to any smooth surface, turn the remote controller on, then concentrate yourself on all the good vibes and rotations this G-spot dildo delivers for solo play or control the thrusting speed to your partner for more fun!03-Realistic Vibrating Dildo: The color of the glans and every veins of this realistic dildo are hand painted, and you’ll notice how the raised veins & lifelike skin texture stimulate with each thrust which never stops being hard and tired!04-Safe and Rechargeable: Made from body-safe liquid silicone, this thrusting dildo vibrator is squishy. Equipped with rechargeable battery, this thrusting dildo will last 60 minutes for a 2 hours charging time.
China DY83072-Thrusting Dildo Vibrator manufacturers - HaiBang / ManNuo
DY83072. has first-class production equipment and a large number of outstanding production staff.HaiBang / ManNuo China DY83072-Thrusting Dildo Vibrator manufacturers - HaiBang / ManNuo,Visiting factory is warmly welcome.1--【Great Toy for Those Lonely Nights Thrusting Dildo Vibrator would be eternal heaven.This large dildo is a good length to start reaching those unexplored inner depths while maintaining a healthy width, The thrusting through y’all,.... it just sent you over the edge. Now you can have incredible real-feel sex on your own!2--【 Powerful Vibrating Dildo Vibrator with multi Frequency】What is most surprising thing is that our realistic thrusting dildo has different frequency modes to enjoy different identical orgasm.Whatever telescoping, rotating or vibrating all can easily seek out your most sensitive inner sweet spots.Needless to say your mind may be blown in less than 3 minutes by our huge dillo toy for women !3--【Enjoy Hands free Fun for its Strong Suction Cup 】The suction us strong and powerful enough to stick to wet shower tiles and also walls without falling off.Thanks to the strong suction cup base so the suction cup dildo sex toy can stick to nearly any smooth, flat surface,so you can choose any posture you want : squat, stand or lay down.This anal dildo is so great if you enjoy a lazy sex.Not use your hand much ,and more easily to get the ultimate intense orgasm.4--【Fantastic ANAL Dildo High-Quality Silicone and Perfect Size】 For all anal lovers out there it's soft enough to give you a great sensation the "skin" is super realistic feeling and it is not rough or sharp plastic it is actually silicon and soft to the touch so it shouldn't tear anything. When the cock enters, you will experience unthinkable satisfaction and excitement!5--【Wireless-remote Control Pleasure】Remote control operables from up to 10 meters away,so without having to remove the thrusting vibrator from any surface you've stuck it on can enjoy your sexual pleasure whether alone or couple. The remote control vibrator is so convenient for masturbation, g-spot stimulation, clitoris to share the pleasure with your partner or just enjoy your anal play as well.Enjoy the fun of the remote control and use it wherever you want.

Send your inquiry